ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الأحد، بأنباء وفاة الإعلامية السودانية وخبيرة التجميل هديل المشرف بالقاهرة، بعد معاناتها مع المرض، إثر إصابتها بجلطة في الرئة.

ونعت الوسائط الإعلامية السودانية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الراحلة، داعين لها بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

 

وكانت تقارير سودانية، كشفت عن سبب وفاة الإعلامية هديل المشرف بالعاصمة المصرية القاهرة، فجر الأحد، مشيرة إلى أنها كانت دخلت العناية المكثفة لمدة 12 يومًا.

وقالت صحيفة "التغيير" السودانية، إن هديل تعرضت لمضاعفات بسبب التخدير الكامل؛ ما تسبب في إصابتها بجلطة في الرئة أدت إلى وفاتها.

وعمت حالة من الحزن في الأوساط السودانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عن وفاة المشرف إثر عملية أجريت لها في القاهرة.

من هي هديل المشرف:-

ولدت في فترة الثمانينات، وتعمل في مجال التجميل وصناعة المحتوى منذ عام 2014 على منصات التواصل الاجتماعي.

إعلامية سودانية الجنسية بدأت شهرتها بقناة النيل الأزرق منذ عام 2010 كمقدمة لإحدى برامج التجميل، ثم انضمت إلى قناة قوون، وكانت نقطة تحول في شهرتها.

تعد الراحلة من مشاهير خبراء التجميل في السودان، ويتابعها الآلاف من مختلف الدول العربية على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تخصصت خبيرة التجميل السودانية في إدارة الأعمال، ونالت شهادة البكالوريوس من جامعة الأحفاد في السودان.

كانت تدير مركزًا للتجميل يحمل اسمها بالعاصمة الخرطوم، من خلال العديد من الوصفات والأعمال التي تقوم بها في مجال زينة العرائس والنساء.

كانت تقيم في العاصمة السعودية -الرياض، ولديها مركزًا لتجميل العرائس من حيث الماكياج والشعر والعناية بالبشرة.

رحلت عن عالمنا يوم الأحد 30 أكتوبر 2022 وهي في الثلاثينات من عمرها.

المصدر : وكالات