لم يتم إعلان نتيجة السادس الإعدادي الدور الثاني للعام 2022 من قبل وزارة التربية العراقية حتى اللحظة، على الرغم من انتهاء مرحلة رصد الدرجات لجميع المحافظات العراقية.

حيث تستعد وزارة التربية والتعليم العراقية للإعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني للعام 2022 خلال الساعات القادمة لجميع الطلاب والطالبات.

ورجح مصدر مطلع بالوزارة أن يتم الإعلان عن النتائج ظهر يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022، لجميع طلاب وطالبات السادس الاعدادي الدور الثاني العلمي والأدبي والتطبيقي للعام 2022.

ويمكنكم استخراج نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني في بغداد ,الرصافة الاولى ,الرصافة الثانية , الرصافة الثالثة , الكرخ الاولى , الكرخ الثانية , الكرخ الثالثة ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين ,السليمانية , واسط , اربيل , دهوك وكافة المحافظات العراقية فور الإعلان عنها رسمياً من خلال (الرابط التالي).

وتعمل الوزارة على توفير النتيجة في جميع المواقع الإلكترونية الخاصة بالوزارة وأيضا سيتم توفيرها في كافة المدارس الموجودة بأنحاء العراق، لذا على الطلاب التحلي بالهدوء حتى وقت ظهور النتيجة. 

المصدر : وكالات