تقام اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022، عدد من المباريات الهامة لعل أبرزها مباريات دوري الأمم الأوروبية، والتي تهم الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية وهي كالتالي:-

1. مباراة جزر القمر وتونس الودية، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الوطنية 1.

2. مباراة الدنمارك وكرواتيا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv.

3. مباراة النمسا وفرنسا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv.

4. مباراة ويلز وبلجيكا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv.

5. مباراة هولندا وبولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv.

6. مباراة لوكسمبرج وتركيا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv.

المصدر : الوطنية