تصدر الشيخ القارئ عبدالله كامل الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول عدد من الأنباء التي تفيد بوفاته بشكل مفاجيء.

ونشر مغردون عبر موقع تويتر، أنباء تفيد بوفاة القارئ عبد الله كامل، فيما تسائل البعض الأخر عن الحالة الصحية له وحقيقة هذه الأنباء.

 

مصادر مقربة من القارئ الشيخ نفت أخبار الوفاة، مؤكدةً أنه بصحة جيدة، وأن مايثار حول وفاته عاري عن الصحة.

وقال ياسر خطاب  في منشور عبر فيسبوك: "جماعة الخير، هذا الأخ توفاه الله ورحمه الله رحمة واسعة وغفر الله له ،،، اسمه عبدالله كامل ،،، حتي لا يختلط الأمر على أحد ويظن أن الذي مات هو الشيخ عبدالله كامل القارئ المعروف ،،، رحم الله أخانا رحمة واسعة وغفر الله له/ وياريت الشيخ ايمن صيدح كان نوه فى بداية الفيديو أن الذي توفي مش هو الشيخ عبدالله كامل القارئ المعروف ،،،".

 

يشار إلى أن الشيخ عبد الله احمد كامل، وهو داعيه إسلامي وشيخ مصري كفيف من مواليد محافظة الفيوم في احدي قري مركز يوسف الصديق.

فقد الشيخ عبدالله كامل نعمة البصر عندما ولد في عام 1985 ميلادي، فقد قام الشيخ عبد الله أحمد كامل بحفظ القرآن الكريم كاملاً دون أي نقصان منذ الصغر وعلى طريقة بريل.

واشتهر الشيخ عبد الله كامل بصوته العذب في قراءة القران الكريم حيث له تسجيلات عديدة على الإنترنت والتي تتوفر اغلبها على قناته الرسميه على اليوتيوب.

المصدر : وكالات