تستمر الصراعات الكروية اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، ولعل أبرزها مباريات دوري الأبطال.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية لها، وهي كالتالي:-

1. مباراة دينامو زغرب وميلان ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقي مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عصام الشوالي.

2. مباراة سيلتك وشاختار دونيتسك ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقي مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق نوفل باشي.

3. مباراة السد القطري والوكرة ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق سوار الذهب وقناة الكأس HD1 بتعليق أحمد الطيب.

4. مباراة الشباب والعدالة ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD + SSC Sport 5HD & 5SD بتعليق جعفر الصليح.

5. مباراة نابولي وجلاسكو رينجرز ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sport 3 EN بتعليق محمد بركات.

6. مباراة بول وتشيلسي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق حسن العيدروس.

7. مباراة لايبزيغ وريال مدريد ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي.

8. مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD + beIN 4K بتعليق خليل البلوشي.

9. مباراة اشبيلية وكوبنهاجن ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sport 2 EN بتعليق خالد الحدي.

10. مباراة بنفيكا ويوفنتوس ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق رؤوف خليف.

11. مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق عامر الخوذيري.

المصدر : الوطنية