تستمر الصراعات الكروية اليوم الخميس الموافق 8 سبتمبر 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة الممتعة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات الخميس والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة آرسنال وزيوريخ ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي.

2. مباراة روما ولودوجوريتس رازجراد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق خليل البلوشي.

3. مباراة الطائي والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق حماد العنزي.

4. مباراة فينورد روتردام ولاتسيو ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق نوفل باشي.

5. مباراة أوليمبياكوس ونانت ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق جواد بدة.

6. مباراة موناكو والنجم الأحمر ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق خالد الحدي .

7. مباراة المغرب والجزائر ضمن كأس العرب تحت 17للناشئين ، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية وقناة السعودية الرياضية 1 بتعليق عائد العصيمي وقناة العراقية الرياضية بتعليق جمال الدراجي وقناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق عصام عبده.

8. ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية