تقام اليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022، عدد من مباريات كرة القدم الساخنة والمثيرة، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة جلاسكو رينجرز وأياكس أمستردام  ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق جواد بدة.

2. مباراة سبورتينج لشبونة وآينتراخت فرانكفورت ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق عامر الخوذيري.

3. مباراة ليون ولوريان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق مضر اليوسف.

4. مباراة نادي قطر والدحيل ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 8:20 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:20 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD1 بتعليق أحمد البلوشي وقناة الكأس HD2 بتعليق أحمد الطيب.

5. مباراة ليفربول ونابولي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي.

6. مباراة بورتو واتليتكو مدريد ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق علي محمد علي.

7. مباراة فيكتوريا بلزن وبرشلونة ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق خليل البلوشي.

8. مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق عصام الشوالي.

9. مباراة مارسيليا وتوتنهام ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق محمد بركات.


 

المصدر : الوطنية