كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن جداول مواعيد مباريات مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

وستقام مرحلة المجموعات في الفترة بين 6 سبتمبر وحتى 2 نوفمبر، وذلك على غير المعتاد، بسبب كأس العالم في قطر الذي سيقام من منتصف نوفمبر ولمدة شهر.

ووقع ليفربول في المجموعة الأولى مع أياكس أمستردام الهولندي، ونابولي الإيطالي، بالإضافة إلى رينجرز الأسكتلندي.

 

مواعيد مباريات ليفربول في دوري أبطال أوروبا

7 سبتمبر 2022، المباراة الأولى أمام نابولي في ملعب سان باولو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والتاسعة بتوقيت مصر والسودان.

13 سبتمبر 2022، المباراة الثانية أمام أياكس في ملعب أنفيلد رود، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والتاسعة بتوقيت مصر والسودان.

4 أكتوبر 2022، المباراة الثالثة أمام رينجرز في ملعب أنفيلد رود، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والتاسعة بتوقيت مصر والسودان.

12 أكتوبر 2022، المباراة الرابعة أمام رينجرز في ملعب إبروكس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والتاسعة بتوقيت مصر والسودان.

26 أكتوبر 2022، المباراة الخامسة أمام أياكس في ملعب يوهان كرويف، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والتاسعة بتوقيت مصر والسودان.

1 نوفمبر 2022، المباراة السادسة أمام نابولي في ملعب أنفيلد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والتاسعة بتوقيت مصر والسودان.

المصدر : وكالات