تقام اليوم السبت الموافق 27 أغسطس، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية في تنافسات هامة يترقب لها عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تضع لكم جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية لها، وهي كالتالي:-

1. مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق علي محمد علي .

2. مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة Sky Sport Bundesliga 2 .

3. مباراة ليستر سيتي وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق خالد الحدي.

4. مباراة بورنموث وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق رؤوف خليف .

5. مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق أحمد البلوشي.

6. مباراة الإسماعيلي وإنبي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف وطارق حسن.

7. مباراة روما ويوفنتوس الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

8. مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبايرن ميونخ ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة Sky Sport Bundesliga 1.

9. مباراة فولهام وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

10. مباراة الوحدة والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق فهد العتيبي.

11. مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أمير محروس.

12. مباراة بولونيا وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

13. مباراة اشبيلية وألميريا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات.

المصدر : الوطنية