تقام اليوم السبت 20 أغسطس 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية في تنافسات هامة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حسن العيدروس .

2. مباراة فيردر بريمن وبوروسيا دورتموند من الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة  Sky Sport Bundesliga 2 .

3. مباراة ساوثهامتون وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق سوار الذهب .

4. مباراة المغرب وقطر الودية، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان.

5. مباراة آرسنال وبورنموث ضمن الدوري الانجليزي، في تمام   الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، في تمام الساعة الـ beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي .

6. مباراة المريخ والترجي التونسي الودية، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان.

7. مباراة طرابزون سبور وأنطاليا سبور ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق عامر الخوذيري .

8. مباراة سبيزيا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

9. مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق حفيظ دراجي.
 

المصدر : الوطنية