تطلعكم "الوطنية" خلال السطور التالية، على جدول مواعيد مباريات كرة القدم المقامة اليوم الإثنين الموافق 15 أغسطس 2022، والمقامة على مختلف الملاعب العربية والدولية، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة ريال مايوركا وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق نوفل باشي .

2. مباراة نابولي وهيلاس فيرونا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة Starzplay  بتعليق علي سعيد الكعبي .

3. مباراة اتليتكو مدريد وخيتافي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي .

4. مباراة الإسماعيلي والزمالك ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

5. مباراة ساسولو ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة Starzplay بتعليق عامر عبدالله .

6. مباراة كريستال بالاس وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 & beIN 4K بتعليق عصام الشوالي.

المصدر : الوطنية