تقام اليوم الأحد 14 أغسطس 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، ضمن منافسات هامة يترقب لها عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الاخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة وست هام يونايتد ونوتينغهام فورست ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق أحمد البلوشي.

2. مباراة فولفسبورج وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports HD 4 TR .

3. مباراة توتنهام وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق علي محمد علي .

4. مباراة جيرونا وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات .

5. مباراة مصر المقاصة والأهلي ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أمير محروس وطارق حسن .

6. مباراة مارسيليا وبريست ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق مضر اليوسف .

7. مباراة روما وساليرنيتانا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة Starzplay بتعليق عامر عبدالله .

8. مباراة ريال مدريد وألميريا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 & beIN 4K بتعليق رؤوف خليف.

المصدر : الوطنية