تقام اليوم السبت الموافق 30 يوليو 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، على مختلف الملاعب ضمن منافسات ودية ودورية هامة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة اشبيلية وآرسنال ضمن كأس إستاد الإمارات، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

2. مباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد الودية، في تمام الساعة الـ 2:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة مانشستر يونايتد.

3. مباراة أتلتيك بلباو ونيوكاسل يونايتد الودية، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان.

4. مباراة بوروسيا دورتموند وأنطاليا سبور الودية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان.

5. مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق عصام الشوالي .

6. مباراة سيفاس سبور وطرابزون سبور ضمن كأس السوبر التركي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:45 ببتوقيت مصر والسودان.

5. مباراة بي إس في آيندهوفن وأياكس أمستردام ضمن كأس السوبر الهولندي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق راشد عبدالرحمن، وقناة ON Time Sport 3 بتعليق بلال علام .

6. مباراة روما وتوتنهام الودية، في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:15 بتوقيت مصر والسودان.

7. مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ ضمن كأس السوبر الألماني، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 2 TR .

8. مباراة انتر ميلان وليون الودية، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة العراقية الرياضية بتعليق جمال الدراجي.

9. مباراة الأهلي والمقاولون العرب ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني .

المصدر : الوطنية