يلتقي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره جامبا أوساكا الياباني، في لقاء ودي يجمع الفريقين اليوم الاثنين، على ملعب باناسكونيك سويتا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ1:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 12:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق جواد بدة .

وأعلن كريستوفر جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمواجهة جامبا أوساكا الياباني، التي شملت: «كيلور نافاس، أشرف حكيمي، كيمبيبمبي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، باريديس، إيكاردي، أرماندو، ليونيل ميسي، دوناروما، لوتيليه، وارن إيمري، أرنود كاليمويندو، نيمار، جوان بارنيت، دانيلو بيريرا، سيرجيو ريكو، فيتينيا، بابلو سرابيا، أبدو ديالو، ثيو كيرير، نونو مينديز، إدريسا جاي، إريك جونيور».

يذكر، أن فريق باريس سان جيرمان حقق فوزا كبيرا على منافسه أوراوا الياباني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على ملعب سيتاما، ضمن استعدادات الموسم الجديد، أحرز أهداف الفريق الباريسي كل من سارابيا وكيليان مبابي وكاليمويندو.

المصدر : وكالات