تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو مؤثر للشيخ فهد بن ثنيان الثنيان وهو يذرف دموع الفقد والحزن على نجله الراحل عبدالرحمن خلال حضوره حفل تخرج أصدقائه.

 

وتفاعل النشطاء مع الفيديو المتداول داعين للراحل بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

يشار إلى أن الشاب عبدالرحمن الثنيان نجل فهد الثنيان رجل الأعمال السعودي ، توفي مساء الثلاثاء 8 مارس 2022، بحسب مصادر مقربة من العائلة.

وأعلن فهد الثنيان خبر وفاة نجله عبر تغريدة له على تويتر جاء فيها : "إنا لله وإنا إليه راجعون إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فِراقك ياعبدالرحمن لمحزونون. انتقل الى رحمة الله ابني عبدالرحمن وسوف يصلى عليه ان شاء الله غدًا الاربعاء في جامع الملك خالد بعد صلاة العصر و الدفن في مقبرة العمارية ادعو الله ان يغفر له ويرحمه عزاء النساء في المسجد" .

 

كما وكتب ابن عم الراحل عبر تويتر قائلاً : " لله ما أخذ ولله ما أعطى انتقل الى رحمة الله تعالى إبن العم عبدالرحمن بن فهد بن ثنيان الثنيان وسيصلى عليه بعد صلاة العصر غدا الأربعاء بمسجد الملك خالد وسيدفن في مقبرة العمارية . انا لله وانا اليه راجعون " .

وتفاعل النشطاء مع خبر الوفاة، مقدمين التعازي لوالد الراحل عبد الرحمن الثنيان بوفاة نجله بعد مشاركة منشوره عبر التويتر، معبرين عن الحزن والأسي حول رحيله.

وبحسب النشطاء فإن الراحل توفي نتيجة حادث سير، فيما أكد البعض الأخر أن سبب الوفاة جاء نتيجة تأثره بالمرض الذي أصيب به.

المصدر : وكالات