عدد من المباريات الودية تقام اليوم السبت الموافق 23 يوليو 2022، على مختلف الملاعب الدولية، والتي يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم .

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة اوراوا ريد دياموندز وباريس سان جيرمان الودية، في تمام الساعة الـ 1:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 12:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس .

2. مباراة ليستر سيتي وديربي كاونتي الودية، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ليستر سيتي LCFC .

3. مباراة توتنهام وجلاسكو رينجرز الودية، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة توتنهام هوتسبير .

4. مباراة ميلان وزالاغيرشيغ الودية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.

5. مباراة لانس وانتر ميلان الودية، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق سوار الذهب.

6. مباراة نيس وروما الودية، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

7. مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد الودية، في تمام الساعة الـ 12:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 11:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة مانشستر يونايتد.

المصدر : الوطنية