أعلنت إحدى القنوات العربية إذاعتها لمباراة اليوم المرتقبة، بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، في إطار اللقاءات الودية هذا الشهر.

ويستضيف ملعب "راجامانجالا الملعب الدولي" في تايلاند مباراة الفريقين في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، والتي تأتي في إطار استعدادات الأندية للموسم الجديد 2022/23.

وأعلنت قناة الرابعة الرياضية العراقية حصولها على حقوق البث الحصري لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية على مستوى العراق والشرق الأوسط، بترددها على القمر الصناعي النايل سات، 11334 H، معدل الترميز 27500.

ومن المتوقع ألا يشارك النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول، حيث أنه لم يشارك في التدريبات إلا بداية من الأمس.

أما مانشستر يونايتد فيستفيد خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي لم يسافر رفقة بعثة الشياطين الحمر، وسط تكهنات مستمرة حول مستقبله في الأولد ترافورد.

وكان ليفربول قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، أما مانشستر يونايتد فقد تواجد في المركز الخامس ليفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات