تخوض الأندية والمنتخبات العربية والدولية عدد من مباريات كرة القدم اليوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022، ضمن لقاءات كروية يترقب لها الكثيرين من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة السعودية وأوزباكستان الأولمبي ضمن كأس آسيا تحت 23 سنة، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابعة العراقية، وقناة SSC 7HD بتعليق عبدالله الحربي وقناة أبوظبي آسيا بتعليق أحمد الحامد وقناة دبي الرياضية آسيا بتعليق عبدالله السعدي وقناة الكأس HD5 بتعليق سمير اليعقوبي وقناة بي إن سبورت AFC بتعليق عصام الشوالي .

2. مباراة النادي الإفريقي والترجي التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD1 بتعليق هيكل الصغير .

3. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي واتحاد بن قردان ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة التاسعة .

4. مباراة الزمالك والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق مدحت شلبي وحاتم بطيشة .

5. مباراة الشباب الرياضي السالمي والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي .

6. مباراة الرجاء الرياضي وشباب المحمدية ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي.

المصدر : الوطنية