عشاق كرة القدم على موعد مساء اليوم السبت 28 مايو 2022، مع الملحمة الكروية الهامة والتي تجمع مابين نادي ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، بالاضافة إلى عدد من المباريات العربية والدولية الأخرى الهامة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات كرة القدم اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الأردن والهند الودية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الأردن الرياضية بتعليق عماد قطيش وقناة الكأس HD1 بتعليق منتصر الأزهري .

2. مباراة الأهلي السعودي والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:20 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:20 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الغامدي (HD) و أحمد النفيسه (SD) .

3. مباراة الإسماعيلي والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

4. مباراة ريال مدريد وليفربول ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & 2HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي (Premium 1) و خليل البلوشي (Premium 2) .

المصدر : الوطنية