أثارت صورة نشرها الشاعر اللبناني علي المولى على حسابه الرسمي على (إنستغرام) تجمعه بمجموعة من الفنانين خلال تواجده في الأردن، من بينهم الفنان المعتزل أدهم نابلسي، التساؤول لدى الكثيرين عن حقيقة عودة النابلسي للفن بعد اعتزاله منذ أشهر.

وبحسب الصورة التي نشرها الشاعر اللبناني، حيث يظهر النابلسي وطوني قطان، والفنان الفلسطيني هيثم خلايلي، وعدد من الفنانين، الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤول حول السر الذي يجمع هؤلاء الفنانين، خاصة أن كثيراً من الأغاني الشهيرة لنابلسي، من كلمات الشاعر علي المولى، الأمر الذي قد يكون تمهيداً لتراجع النابلسي عن قرار اعتزاله، فيما رجح آخرون أن يكون التعاون هذا المرة لتقديم عمل ديني.

 

بدوره نفى مصدر مقرب جداً من الفنان الأردني أدهم  نابلسي وجود أي علاقة بين الفيديو وصور أدهم مع أصدقائه بتراجعه عن الاعتزال، مؤكداً أن أدهم اختار طريقه الذي يناسبه، ولا توجد لديه أي نية لتغييره.

وخلال الفترة الأخيرة، التقط الكثير من المقاطع المصورة للنجم المعتزل، ظهر خلالها وهو يؤم المصلين في المسجد، ويقرأ القرآن، فيما كان آخر ما نشره نابلسي عبر صفحته الرسمية على (إنستغرام)، التي تحظى بإعجاب أكثر من ثلاثة ملايين شخص، مقطعاً من القرآن الكريم، قام بتسجيله بصوته، ونالت هذه التلاوة قرابة المليونَيْ إعجاب.

 

المصدر : وكالات