شهدت الساعات القليلة الماضية مستجدات بشأن مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، وبعد ارتباطه لأيام بالانتقال للدوري التركي، يبدو أنه قد يجد ضالته في اتجاه آخر.

ولم ينتقل راموس إلى أي نادٍ منذ انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/حزيران الماضي.

ووفقا لقناة "الكأس" القطرية قررت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي إيقاف المفاوضات مع جوستافو جوميز مدافع بالميراس، بعد موافقة راموس على عرض العميد.

ولم تكشف القناة القطرية عن التفاصيل الخاصة بمدة العقد أو شروطه المالية.

وربما تتلاقى أهداف الاتحاد وراموس في الأيام القليلة المتبقية قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية، لا سيما أن كتيبة المدرب نونو سانتو تحتاج من يعوض غياب النجم المصري أحمد حجازي الذي يخضع للعلاج بعد إصابته في الرباط الصليبي للركبة.

في المقابل يواصل راموس الذي ربطته تقارير صحفية عدة في وقت سابق بالانتقال لنادي الهلال السعودي، البحث عن ناد جديد هربا من فكرة "الاعتزال الإجباري" بعدما أغلقت كل الأندية الأوروبية الكبرى أبوابها أمامه بعد تجربته الباهتة في باريس سان جيرمان.

وكانت البداية مع ريال مدريد، إذ انتشرت تكهنات حول وجود رغبة لدى المدرب كارلو أنشيلوتي في الاستفادة من راموس لتعويض غياب إدير ميليتاو المصاب، لكن ذلك بدا مغايرا للواقع بعدما نفت مصادر من ريال مدريد الأمر بحسم، وفقا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

كما تبددت فكرة عودته أيضا لناديه السابق إشبيليه لا سيما في ظل اعتماد المدير الفني خوسيه مينديليبار على مدافعين أصغر سنا وأقوى بدنيا يتناسبون مع أسلوب الضغط العالي الذي يتبعه دائما.

وزعمت تقارير إسبانية قبل أيام أن نادي جالطة سراي التركي يرغب في ضم راموس، لكن فقط في حال تأهله لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث يستعد لمواجهة مولده النرويجي في الدور التمهيدي.

وسبق أن تفاوض راموس مع نادي بشكتاش التركي أيضا لكنهما لم يتوصلا لاتفاق حول الراتب.

ووفقا لنائب رئيس نادي بشكتاش التركي إيمري كوجاداج، أراد وكيل راموس أن يحصل الأخير على راتب 15 مليون يورو ورفض النادي ذلك تماما.

وصرح كوجاداج لصحيفة آس: "إذا ذهب راموس للسعودية، فسوف يحصل على ما بين 23 و25 مليون يورو".

المصدر : وكالات