ترقب شديد يعيشه جمهور وعشاق النادي الأهلي قبيل أيام قليلة من المباراة الحاسمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تجمع بين الأهلي المصري والوداد المغربي في تنافس قوي على اللقب.

فقد أعلنت عدد من القنوات الرياضية الاخبارية المتخصصة نقلها مباراة الأهلي والوداد بث مباشر وحصري عبر شاشتها الفضائية، حيث تعتبر شبكة بي إن سبورت في مقدمة القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا نظرًا لكونها الناقل الحصري لفعاليات البطولة في الشرق الأوسط وشمال القارة.

وستخصص الشبكة قناة بي إن سبورت واحد بريميوم لنقل المواجهة مع وجود فقرات فنية متنوعة تضم نجوم الكرة العربية السابقين وشبكة مراسلين مقسمة على مصر والمغرب وعواصم بعد البلدان.

وستوفر الشبكة لمستمعيها تواجد أكثر من قناة صوتية تضم أبرز المعلقين العرب مثل التونسي عصام الشوالي ومواطنه رؤوف خليف.

وسينقل التلفزيون المغربي على التردد الأرضي مواجهة الوداد ضد الأهلي نظرًا لإقامة المباراة في ملعب محمد الخامس.

وضرب الأهلي موعدًا أمام الوداد المغربي فى النهائي المقرر إقامته بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء الاثنين المقبل الموافق 30 مايو 2022، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان.

ويدخل المارد الأحمر النهائي الأفريقي بمعنويات مرتفعة نظرًا لتجاوزه فرقا عربية قوية في مشوار الأدوار الإقصائية، إلى جانب كونه حامل اللقب في النسختين الماضيتين.

ويتسلح فريق الوداد بأفضلية الملعب بعدما استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامة المباراة في ملعب محمد الخامس وهو ما سبب أزمة كبيرة لدى الفريق المصري.

المصدر : وكالات