دعمت "حياة الحربي" شقيقة الإعلامية والفاشنيستا السعودية نصرة الحربي قرار شقيقتها في خلع الحجاب، في الوقت الذي تلقت فيه نصرة وابلًا من الانتقادات سواء على قرار خلع الحجاب أو الطريقة التي نفذت فيها هذا القرار.

وكان من بين الداعمين شقيقتها، الفاشنيستا حياة الحربي التي نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين "تويتر" جاء فيها: "دعي شعرك يتنفس وتنفسي الحرية يا أختي الحجاب هو أن نحجب نفسنا عن الظلم والنفاق".

 

واستفزت تغريدة حياة الحربي رواد "تويتر" وهو ما دفعها لحذفها بعد ساعات من نشرها، لكن صفحات منوعة تمكنت من توثيقها ونشرها على تطبيق "إنستغرام".

وكانت نصرة الحربي قد أعلنت خلعها للحجاب على الهواء مباشرة عبر حسابها على سناب شات، عام من ارتداءها للحجاب والنقاب، إذ أطلت على متابعيها بشكلٍ ملتزم لتكشف فيه السبب عن اتخاذها قرار الالتزام.

وقالت حينها: "صرت إنسانة من أحسن لأحسن تحجبت وصرت منقبة الحمد الله عن اقتناع.. ورضيت بالقليل لحد ما جاني الكثير الحمد لله.. الله يحفظ لي أهلي وأسرتي وزوجي وعيالي ويخلينا يا رب ويبعد عنا كل عين".

لكن في شهر مايو 2022، قررت نصرة الحربي خلع النقاب والاكتفاء بارتداء الحجاب فقط، حيث أطلت في العديد من المناسبات المحلية والوطنية مرتدية الحجاب والعباءة السعودية.

وكانت نصرة الحربي البالغة من العمر 31 عامًا قد اعتزلت الأضواء وحذفت كل صورها عن مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنها لن تظهر أمام الكاميرات.

وتزوجت نصرة من شاب يُدعى عبدالله، دون الكشف عن تفاصيل أخرى عن هويته أو صورته حتى الآن وأنجبت منه وسيم.

وتعد زيجة نصرة من الشاب عبدالله هي الزيجة الثانية، إذ سبق وأن تزوجت من شاب وأنجبت منه ابنها الأول "حسام"  قبل أن تنفصل عنه.

المصدر : وكالات