تستعرض لكم "الوطنية" جدول مباريات كرة القدم اليوم السبت الموافق 14 مايو 2022 والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية، والتي تهم الكثير من عشاق هذه الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة هيرتا برلين وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان.

2. مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان.

3. مباراة النادي الإفريقي والرياضي الصفاقسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD1 بتعليق هيكل الصغير .

4. مباراة المغرب التطواني والجيش الملكي ضمن كأس العرش المغربي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج و قناة المغربية الأولى بتعليق عبدالحق الشراط.

5. مباراة ليفربول وتشيلسي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 6:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عصام الشوالي .

6. مباراة فالنسيا واسبانيول ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حسام الدمسيسي .

7. مباراة المريخ والهلال ضمن الدوري السوداني الممتاز، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة النيلين .

8. مباراة فنيسيا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق غازي العمري .

9. مباراة الأهلي ووفاق رياضي سطيف ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق جواد بدة وقناة الجزائرية الأولى بتعليق  بلال بيناري.

10. مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عامر الخوذيري.

المصدر : الوطنية