تصدر الشيف التركي بوراك «التريند» عقب تداول صورة له داخل إحدى المُستشفيات بوزن قليل نسبياً، وهو ما أثار قلق متابعيه، والذي دفعهم للتساؤول حول وضعه الصحي ومرضه.

ونشر الشيف بوراك صورة عبر صفحته الرسمية على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، يظهر فيها بملابس المستشفى وجالسا على سرير بغرفة في مستشفى، وعلق: «فحص طبي سريع»، وبعدها أعاد نشر نفس الصورة عبر خاصية «ستوري» بإنستغرام.

 

وقالت تقارير صحفية إن بوراك عانى في وقت سابق من التهاب الزائدة الدودية وهو الأمر الذي استدعى استئصالها داخل إحدى المُستشفيات التركية.

وبعدها حرص الشيف بوراك التركي، على توجيه الشكر لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، الذين سارعوا بالتمني بالشفاء العاجل له، لكنه أيضًا لم يفصح عن طبيعة مرضه ولا عن الفحوصات التي يجريها استعدادًا للعملية الجراحية.

وجاءت الآلاف من التعليقات من قبل المتابعين بالشفاء العاجل للشيف الشهير من بينها، "نتمنى لك الشفاء في أقرب وقت.. والله يشفيك ويعافيك.. وأمنتياتنا أن الله يعافيك وتتحسن قريبا".

وتناقلت بعض مواقع الأخبار العربية، عن مصادر وصحف تركية أن الشيف بوراك التركي، بحاجة إلى عملية استئصال للزائدة الدودية الملتهبة، إذ أن انفجارها قد يؤدي إلى تفاقم حالته الصحية وقد يشكل خطرًا على حياته، وبالفعل تم إجراء العديد من الفحوصات الضرورية التي تسبق العملية كفحوص الدم وغير ذلك، وبعد التأكد من عدم وجود مشاكل صحية قام الفريق الطبي بإدخال بوراك إلى غرفة العمليات حيث جرى تخديره واستئصال الزائدة الدودية الملتهبة بنجاح، ليخرج بعد ذلك الشيف بوراك التركي من المشفى بصحة جيدة.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقلق فيها الشيف بوراك التركي، متابعيه ومحبيه حول العالم، فسبق أن تعرض لأزمة صحية قبل نحو عام، وذلك بعد شعوره بالاختناق، إثر مشاركته في إخماد الحرائق بإحدى الولايات التركية التي شهدت مجموعة واسعة من الحرائق الواسعة التي نشبت في غابات الضواحي.

ويعد الشيف بوراك واحد من أشهر الطهاة على مستوى العالم. اسمه بالكامل بوراك أوزديمير. ولد في عام 1994، وهو تركي له أصل عربي، حيث ولد وترعرع في مدينة أوردو التركية، ولكنه يعيش حاليًا بين اسطنبول وهاتاي، فيما تعود أصوله وجذوره إلى دولة سوريا العربية.

جذبت خفة حركة يديه ومهاراته في تجهيز مختلف الأطعمة، الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح يتابعه الملايين من الأشخاص، ويزوره في مطعمه العديد من نجوم ومشاهير العالم، حيث أصبح صاحب علامة مميزة في مجاله، وله أفرع لمطعمه في تركيا ودبي.

المصدر : وكالات