أعلن الفنان الفلسطيني الشاب، يعقوب شاهين، الفائز بلقب الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب ”آراب أيدول“، الأربعاء، 4 مايو / أيار، وفاة والده، ورثاه بكلمات مؤثرة.

وكتب شاهين تدوينة عبر حسابه في إنستغرام أرفقها بصورة تجمعه بوالده، قائلاً: ”والدي الغالي حتى في الفراق.. لا استطيع ان اجمع الكلمات. لاني لا استطيع تصديق ما حصل ولأنك رحلت عنا قبل ان نكمل احلامنا“.

وأضاف: ”خطفك الموت اللعين. سأشتاق الى ذلك الجبل الذي استند عليه. سأشتاق الى ذلك الحنان في العينين الطيبتين. سيشتاق اليك معي كل من عرفك. كنت اباً لي كما اباً للغلابة“.

وتابع النجم الشاب رثاء والدته بالقول: ”تركت بصمةً أبدية في كل مكان وانسان عرفك. نعم يا أبي انها الحقيقة القاسية. شوق السماء لمن تحب. لكن امام هول الموت اقول فلتكن مشيئتك يا رب“.

واختتم يعقوب شاهين تدوينته بالدعاء لوالده، ”اتضرع الى الله ان يجعلك بين الابرار والصديقين. فكلي إيمان ويقين انك في مكان اجمل. يابا حبيبي … الله يرحمك“.

 

 

وحرص زملاؤه على مواساته، ومنهم مواطنه الفنان محمد عساف الذي علّق قائلاً: ”الله يرحمه حبيبي العمر الك ربنا يصبركم“، فيما كتبت نادين خطيب: ”الله يرحمه عمو جوزيف ويجعل مسكنه الجنة. قلبنا عندك يعقوب يا غالي. انا لله وانا اليه راجعون“.

المصدر : وكالات