أكدت حصة بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، إتمام صرف مكرمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة شهر رمضان المبارك، لجميع المستفيدين من المساعدات الاجتماعية في الدولة، الذين شملتهم المكرمة، وهم مستحقو الضمان الاجتماعي في الوزارة، ومتلقو المساعدات الاجتماعية المسجلون في الحكومات المحلية.

وثمّنت المكرمة، بصرف 340 مليون درهم للمستفيدين، بمناسبة الشهر الفضيل، فضلاً عن المساعدات التي تصرف لهم شهرياً، ضمن الدعم الاجتماعي، لجميع الفئات المستحقة في الدولة. وأكدت أن توجيهات القيادة تترجم سعينا لتقديم كل أشكال الدعم والتمكين، وتوفير الحياة الكريمة لجميع أبناء الوطن، مع تأكيد توجيه جميع المبادرات الحكومية لتعزيز جودة حياة أبناء الوطن ومختلف فئات المجتمع.

وقالت: أنجزنا تحويل المبالغ المستحقة ضمن المكرمة للمستفيدين، في غضون 3 أيام عمل، بالتنسيق مع جميع الجهات المحلية ذات العلاقة بالشأن الاجتماعي، بما يضمن سرعة الحصول على المكرمة والاستفادة منها بمناسبة الشهر الفضل. وقد وزّعت وفقاً للإجراءات المتبعة ضمن القانون الاتحادي بشأن المساعدات الاجتماعية.

المصدر : وكالات