مباريات مثيرة وساخنة تقام اليوم الأربعاء الموافق 20 أبريل 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" توافيكم بجدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة غرناطة واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي .

2. مباراة ليستر سيتي وإيفرتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق خالد الحدي .

3. مباراة آرسنال وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي .

4. مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري .

5. مباراة برايتون ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق خليل البلوشي .

6. مباراة فيورنتينا ويوفنتوس ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية HD1,HD2 بتعليق علي سعيد الكعبي ومحمد الشامسي (HD1) و عامر عبدالله وعصام عبده (HD2) .

7. مباراة ريال مدريد وأوساسونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق يوسف سيف .

المصدر : الوطنية