أحدث برنامج المقالب الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال "رامز موفي ستار" ضجة كبيرة منذ بداية عرضه في رمضان 2022 على قناة "أم بي سي" وذلك لظهور النجم العالمي الهوليوودي "فاندام".

وكان الحديث بين المتابعين يدور حول التكلفة الباهظة لأجور النجوم المشاركين في البرنامج، بالإضافة إلى أن تكلفة انتاجه بدت انا كلفت مبالغ ضخمة جدًا.

وسرّبت مصادر مؤخرًا العديد من المعلومات حول تكلفة البرنامج والأجور التي يتلّقاها المشاركين فيه من النجم المصري "رامز جلال" إلى ظهور النجم العالمي "فان دام".

وذكرت المصادر بأن النجم العالمي قد طلب مبلغ 300 ألف دولار عن كل يوم حيث كانت مدة التصوير 10 ايام فقط، وبعد المفاوضات فيما بينهم تم التوّصل إلى مبلغ 210 ألف دولار ولكن بشرط ألا يتخطّى العمل أكثر من 10 أيام، وإن تخطّى العمل أكثر من المدة فإن الأجر سيكون 230 ألف دولار يومياً.

وهذا ما حدث بالفعل فقد استمرّ تصوير العمل 13 يومًا  وتمت المفاوضات بسهولة فيما بينهم، حيث أن فان دام حصل على مبلغ 2 مليون و 790 ألف دولار في النهاية.

أما رامز جلال فقد حصل على مبلغ ثلاثة ونصف المليون دولار، بينما كانت تكلفة البرنامج النهائية هي 11 مليون دولار وبذلك يكون قد حطّم الرقم القياسي كأعلى البرامج تكلفة انتاج.

يُشار إلى أن الفنان رامز جلال يشارك في كل موسم من رمضان ببرنامج مقالب يعرض على شاشة ام بي سي .

المصدر : وكالات