أثار أمير عموري، الشاب البالغ من العمر 22 عامًا والمعروف بنجوميته في برنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، حالة من الاستغراب والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن عن قدوم مولودته الأولى.

ونشر عموري صورة عبر حسابه على منصة "إنستجرام" تظهره وهو يحمل مولودته الصغيرة، وعلق على الصورة قائلاً: "اللهم صل على سيدنا محمد، اللهم بارك لنا فيها واجعلها من الصالحات، الحمدلله الذي بعث لي هذه البنوتة ونورت حياتي، اللهم احفظها يا بابا واحميها ياكي".

 

ولاقى خبر قدوم مولودته ردود فعل متباينة بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت بين معايدات وتهاني وبين من تعبيرهم عن دهشتهم لانعكاس صورته الشابة في عقولهم مقارنة بالصورة التي تجمعه بالطفولة في برنامج "ذا فويس كيدز".

يأتي هذا الخبر بعد عام وشهر تقريبًا من زفاف عموري الذي تم في شهر نوفمبر من العام 2022، حيث شارك صورًا من حفل زفافه وزوجته عبر حسابه على "إنستجرام"، معبرًا عن سعادته بخوض هذه الخطوة في حياته.

وشارك أمير عموري في برنامج المواهب The voice kids بنسخته في عام 2016، ووقتها كان يبلغ من العمر 13 عاما وهو من مواليد مدينة إدلب السورية، ووقع اختياره على فريق النجم تامر حسني، ليصل أمير خلال البرنامج إلى المرحلة النهائية من المسابقة، حيث حظي بشهرة كبيرة بسبب خفة دمه وصوته القوي.

المصدر : وكالات