تشارف العشر الأول من شهر رمضان المبارك على الانتهاء، ولا تزال دعوات الصائمين تتصاعد إلى السماء بأن يغير الله حالهم ويغفر لهم ذنوبهم ويرحمهم ويدخلهم الجنة.

دعاء 9 رمضان :-

اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ رَحمَةَ الْأَيْتَامِ، وَ إِطْعَامَ الطَّعَامِ، وَ إِفْشَاءَ السَّلَامِ، وَ ارْزُقْنِي فِيهِ صُحْبَةَ الْكِرَامِ وَ مُجَانَبَةَ اللِّئَامِ، بِطَوْلِكَ يَا أَمَلَ الْآمِلِينَ .

اَللّهُمَّ اجْعَلْ لي فيهِ نَصيباً مِنْ رَحْمَتِكَ الْواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السَّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي اِلى مَرْضاتِكَ الْجامِعَةِ، بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ الْمُشْتاقينَ.

دعاء اليوم التاسع من رمضان  :-

اللهم في فجر يوم ٩ رَمَضَاَن دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان " اللهم أنت المعطي لمن دعاك يامن ترانا ولا نراك وترزقنا ولا نبلغ ثناك اجعل لنا بكل دعوة إجابه وبلغنا رضاك والجنه ربًيِ أجّعٌلَ هّذِا الَيِوٌمً يِوٌمً خِيِر لَا يِضيِقُ لَنِا فُيِهّ صّدٍر وٌلَا يِخِيِبً لَنِا فُيِهّ أمًر .

دعاء اليوم التاسع من رمضان اللهُمَّ العوَض الجَميل بعدَ الصَّبر الطويل اللهمَّ جَبْرًا لقلوبنا واستجابةً لدعائنا اللهُمَّ دَرْبًا لا تضيق به الحياة وقلبًا لا يزول منه الأمل وفرحة لا تذبل ولا تموت أبدًا .

دعاء اليوم التاسع من رمضان اللهم إني أسألك الصبر عند القضاء، ومنازل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء، ومرافقة الأنبياء، يا رب العالمين .

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان اللهم اني استغفرك لكل ذنبآ خطوات اليه برجلي.. ومددت إليه يدي ، أو تأملته ببصري .. واصغيت إليه بأذني ، ونطق به لساني.. استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه .

 

دعاء اليوم التاسع من رمضان ٢٠٢٢ :-

وفي اليوم التاسع من رمضان اللَّهُمَّ ارزقني القوة ما أبقيتني ، والشكر فيما آتيتني والبرڪہ فيما رزقتني ، اللَّهُمَّ لا تقطـع رجـائي ولا تُخيب دعائي ، اللَّهُمَّ إِني أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي تُفتح له أبواب سماواتك وأدعوك دعاء ضعيف مضطر أن ترزقني رضاك .

دعاء اليوم التاسع: ربي اجعل لنا في شهر رمضان المبارك الكثير من الخير، اللهم اكتب لنا الأجر والثواب في كل عمل نقوم به في شهر رمضان المبارك مضاعفًا من عندك يا أرحم الراحمين.

دعاء اليوم التاسع من رمضان اللهم أَصْلِحْ لِي آخِرَتِي الَّتِي فِيهَا مَعَادِي، وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لِي فِي كُلِّ خَيْرٍ وَاجْعَلِ المَوْتَ رَاحَةً لِي مِنْ كُلِّ شَرٍّ * اللَّهُمَّ اجْعَلْ خَيْرَ عُمْرِي آخِرَهُ " .

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان :- " اللهم أنت المعطي لمن دعاك ، يامن ترانا ولا نراك ، وترزقنا ولا نبلغ ثناك اجعل لنا بكل دعوة إجابه وبلغنا رضاك والجنه .

دعاء اليوم التاسع من رمضان اللهم ارزقني القوة ما أبقيتني والشكر فيما آتيتني والبرڪہ فيما رزقتني اللهم لا تقطـع رجـائي ولا تخيب دعائي اللهم إِني أسألڪ باسمڪ العظيم الأعظم الذي تفتح له أبواب سماواتڪ وأدعوڪ دعاء ضعيف مضطر أن ترزقني رضاڪ وأن تفتح لي يارب باب كل خير فتحتهُ .

المصدر : وكالات