كشف برنامج MBCTrending، خلال تقريرًا مصورًا عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، طلاق الفنان معتصم النهار وزوجته  لين برنجكجي

ووقع  الطلاق رسميًا بين معتصم النهار وزوجته  لين برنجكجي، وذلك بعد أن قام كل منهما بحذف الصور التي تجمعهما، وإلغاء متابعة الآخر. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

يأتي ذلك بعدما، أثارت لين برنجكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهار الجدل بعدما فوجئ الجمهور باختفاء صور زوجها من حسابها على انستجرام، وهو ما أثار التكهنات حول انفصاله عنها أو وجود خلافات بينهما، بعد ان انتشرت شائعات طلاقها.

وبالعودة إلى صفحة "برنجكجي" الموثقة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" تبين انها قامت بحذف جميع الصور التي تجمعهما بزوجها.

ورفض معتصم النهار التعليق على أنباء انفصاله عن زوجته طوال الفترة الماضية، ولكنه ألمح لوجود خلافات بينهما بسبب عدم التوافق.

جدير بالذكر أن آخر عمل قدمه معتصم النهار كان مسلسل "صالون زهرة" مع نادين نجيم وغيرهم نخبة من نجوم سوريا ولبنان مثل لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى، من تأليف نادين جابر، إخراج جو بوعيد.

وجسدت نادين نسيب نجيم خلال أحداث المسلسل دور "زهرة" التي تمتلك صالون تجميل نسائي وتتعرض لمواقف عديدة منها مواقف كوميدية، وتلتقي بـ"أنس" وتغرم به بعد العديد من المشكلات بينهما، وفي النهاية تتكلل قصة حبهما بالزواج.

المصدر : وكالات