انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أمس الجمعة، زوجة الفنان العراقي كاظم الساهر السابقة "عروبة"، بعد تدهور وضعها الصحي.

ونشر المغني كاظم الساهر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة قصيرة كشف من خلالها عن وفاة زوجته السابقة السيدة عروبة الساهر.

وأشار البعض من جمهوره أن الراحلة كانت تعاني من أزمة صحية طارئة في الفترة الأخيرة ودخلت الى إحدى المستشفيات من أجل تلقي العلاج حيث بقيت في قسم العناية الفائقة.

لكن حتى الآن لم يُصرح عن طبيعة مرضها ولم يكشف الفنان كاظم الساهر عن أي تفاصيل عن موعد تشييع جنازة الراحلة أو العزاء.

يذكر أنّه كان من المقرر أن يحيي كاظم الساهر حفلاً في شيكاغو ضمن جولته الأميركية والكندية، يوم 18 مارس 2022، الاّ أنّه أعلن عن تأجيل الحفل وباقي الحفلات. تعقيباً على ذلك، جاء على صفحته الرسمية في تويتر: "بسبب ظروف غير متوقعة، تم تأجيل حفلات كاظم الساهر في أميركا وكندا الى موعد آخر. يمكنكم الاحتفاظ بتذاكركم للحضور في موعد جديد يعلن عنه لاحقاً أو طلب استرداد كامل المبلغ. شكراً لتفهمكم". 

بعد الإعلان عن وفاة زوجته السابقة، عروبة الساهر، تلقى العديد من رسائل التعازي من جمهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث عبر العديد منهم عن حزنهم ومواساته لكاظم الساهر وأبنائه. 

يشار إلى أن الفنان كاظم الساهر تزوج من السيّدة عروبة وهي ابنة عمه، عندما كان في الـ19 من عمره وأنجب منها ولدين وسام وعمر، وقد ظل زواجهما حتى العام 2014م، وأنجب منها ولدين هما وسام مواليد عام 1981 ، وبالرغم من انفصالهما في أواخر التسعينات، بقيا على علاقة طيّبة مع بعضهما.

المصدر : وكالات