وفاة ساز القحطاني في حادث سير، خبر ضج مواقع التواصل الإجتماعي منذ صباح اليوم الخميس، مخلفاً صدمة واسعة من قبل النشطاء ومتابعي مشهورة التيك التوك السعودية.

حيث تصدر وسم #وفاه_ساز_المشهوره قائمة الأكثر تغريدًا على موقع التدوين "تويتر" في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بتغريداتٍ تتساءل عن هوية ساز المشهورة وسبب وفاتها.

وبحسب النشطاء، فإن ساز القحطاني تعرضت إلى حادث سير، أمس الأربعاء، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات السعودية، حسب الإعلام المحلي، لكن لم يتم إعلان وفاتها بشكل رسمي حتى الآن من قبل عائلتها.

في حين شكك البعض من حقيقة وفاتها وأشاروا بأنها مجرد "إشاعة" من أجل تصدر الترند وكسب المزيد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وساز القحطاني، لمن لا يعرفها هي يوتيوبر سعودية أثارت الكثير من الجدل ونجحت في الانتشار داخل السعودية، ثم أصبح اسمها علامة مسجلة في كل الدول العربية.

ساز القحطاني، فلونسر سعودية، تعمل كعارضة أزياء، كما أنها تنشر فيديوهات وصور عبر حساباتها المختلفة.

ولدت ساز القحطاني بالسعودية، عام 2000، وبعد مرحلة المراهقة بدأت تنشر فيديوهات مضحكة مع صديقاتها، ثم شاركت في عروض أزياء داخل السعودية.

اسم ساز الحقيقي هو سارة، وتنتمي أصولها إلى إحدى قبائل السبئية التي تعود إلى العصر الأموي، وهي أشهر القبائل التي سكنت شبه الجزيرة العربية، ثم انحدرت انتقل بعض أفراد هذه القبيلة إلى السعودية والخليج العربي والعراق.

يتابع ساز القحطاني على تطبيق "سناب شات" آلاف المتابعين، وكانت تنشر تفاصيل حياتها يوميا.

 

المصدر : وكالات