تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" فيديو لحادث سير قيل بأنه يعود لحادث سير وفاة مشهورة التيك توك والانستغرام "ساز القحطاني" .

وأكد مغردون أن سبب الوفاة نتيجة السرعة الكبيرة والتفحيط لسيارة التي كانت تقل "القحطاني" حيث كانت تستير بسرعة جنونية أثناء القيادة الأمر الذي أودى بحياتها.

 

ومنذ صباح اليوم تصدرت السعودية "ساز القحطاني" البحث عبر محركات جوجل، كما وتصدرت الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث تصدر وسم #وفاه_ساز_المشهوره قائمة الأكثر تغريدًا على موقع التدوين "تويتر" في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بتغريداتٍ تتساءل عن هوية ساز المشهورة وسبب وفاتها.

وتنوعت التغريدات على الوسم بين من ترحم على المشهورة ساز القحطاني والدعاء لها بأن يغفر الله لها وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وبين من استعاذ من الموت الفجأة.

 

 

 

في حين شكك البعض من حقيقة وفاتها وأشاروا بأنها مجرد "إشاعة" من أجل تصدر الترند وكسب المزيد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما كشفت وسائل إعلام مختلفة، أن سبب وفاة مشهورة ساز بعد صراع طويل مع المرض، حيث لم تكشف أي تفاصيل جديدة بشان وفاتها.

اسم ساز الحقيقي هو أريج العمري، لكنها تطلق على نفسها اسم ساز القحطاني أو ساز المشهورة، فهي إحدى مشاهير تطبيقات التواصل الاجتماعي وتحديدًا تطبيق "تيك توك".

عرف الجمهور ساز من خلال نشرها مقاطع فيديو منوعة عبر تطبيق "تيك توك" و"إنستغرام"، تبلغ من العمر 22 عامًا، يتابع ساز على تطبيق "تيك توك" أكثر من 6 مليون متابع، كما ويتابع ساز على تطبيق إنستغرام نحو 50 ألف متابع.

وتنتمي أصول ساز إلى إحدى قبائل السبئية التي تعود إلى العصر الأموي، وهي أشهر القبائل التي سكنت شبه الجزيرة العربية، ثم انتقل بعض أفراد هذه القبيلة إلى المملكة العربية السعودية والخليج العربي والعراق.

 

المصدر : وكالات