تستمر الصراعات الكروية تنافسها اليوم الأربعاء الموافق 16 مارس 2022، على مختلف الملاعب، لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي ستحدد الفرق المتأهلة لربع نهائي البطولة.

"الوطنية" تسعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية اليومية الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي واتحاد تطاوين ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا.

2. مباراة اتحاد بن قردان ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا.

3. مباراة النجم الرياضي الساحلي والترجي الجرجيسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا.

4. مباراة الفيصلي الأردني والرمثا ضمن درع الاتحاد الأردني، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الأردن الرياضية بتعليق بسام المجالي .

5. مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف وهشام معمر.

6. مباراة بوروسيا دورتموند وماينز 05 ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة  beIN Sports HD 3 TR .

7. مباراة توتنهام وبرايتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق سوار الذهب .

8. مباراة فياريال ويوفنتوس ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق حفيظ دراجي .

9. مباراة تشيلسي ونادي ليل ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق علي محمد علي .

10. مباراة ليفربول وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق عصام الشوالي .

 

 

المصدر : الوطنية