تقام اليوم الثلاثاء الموافق 15 مارس 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، والتي تهم الكثيرين من عشاق متابعة هذه الرياضة، لتشجيع فريقهم المفضل، لعل أبرزها مباريات دوري الأبطال.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية لها، وهي كالتالي :-

1. مباراة الجيش السوري والتعاون ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 6:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:50 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الحربي (HD)  وعبدالعزيز السبر (SD) .

2. مباراة الزوراء والشارقة ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2 بتعليق أحمد الحامد، وقناة دبي الرياضية 2 بتعليق أحمد الشحي، وقناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

3. مباراة اتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق رؤوف خليف .

4. مباراة بنفيكا وأياكس أمستردام ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق محمد بركات.

المصدر : الوطنية