قائمة مليئة بالمباريات العربية والدولية تقام اليوم الخميس الموافق 10 مارس 2022، على مختلف الملاعب والتي يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم الخميس، والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الأهلي القطري والدحيل ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق سوار الذهب وقناة الكأس HD1 بتعليق عبدالرحمن العبدالله .

2. مباراة وست هام يونايتد واشبيلية ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق محمد بركات .

3. مباراة روما وفيتيسه أرنهيم ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي .

4. مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق علي محمد علي .

5. مباراة موناكو وسبورتينغ براغا ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق أحمد عبده .

6. مباراة باير ليفركوزن وأتلانتا ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق خالد الحدي .

7. مباراة غلطة سراي وبرشلونة ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف .

8. مباراة بازل ومارسيليا ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق سوار الذهب .

9. مباراة رين وليستر سيتي ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس .

المصدر : الوطنية