تستمر الصراعات الكروية على مختلف ملاعب كرة القدم اليوم الإثنين الموافق 7 مارس 2022، ضمن مواجهات دورية شاخنة يترقب لمتابعتها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية وهي كالتالي :-

1. مباراة فاركو والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق بلال علام .

2. مباراة الفيصلي الأردني والوحدات ضمن درع الاتحاد الأردني، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الأردن الرياضية بتعليق بسام المجالي .

3. مباراة الهلال والسودان ضمن الدوري السوداني الممتاز، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا.

4. مباراة الجونة والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة ومؤمن حسن.

5. مباراة ليفانتي وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق سوار الذهب .

6. مباراة إيفرتون وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق خالد الحدي.

المصدر : الوطنية