تستمر الصراعات الكروية اليوم السبت الموافق 5 مارس 2022، استكمال التنافسات الدورية العربية والعالمية، في لقاءات كروية ساخنة يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد أبرز مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة ليدز يونايتد وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق محمد بركات .

2. مباراة النجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD2 بتعليق هيكل الصغير .

3. مباراة السد القطري والأهلي القطري ضمن كأس أمير قطر، في تمام الساعة الـ 4:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:50 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق أحمد البلوشي، وقناة الكأس HD1 بتعليق أحمد الطيب .

4. مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة Sky Sport Bundesliga 2 .

5. مباراة تشيلسي وبيرنلي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي .

6. مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد عبده .

7. مباراة أتلانتا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

8. مباراة شباب المحمدية والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي .

9. مباراة غرناطة وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق نوفل باشي .

10. مباراة وست هام يونايتد وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق علي محمد علي .

11. مباراة الباطن والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق راشد الدوسري (HD) و فهد الدريبي (SD) .

12. مباراة المريخ والأهلي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق رؤوف خليف .

13. مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي .

14. مباراة باريس سان جيرمان ونيس ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD2 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية