تستعرض لكم "الوطنية" جدول مواعيد مباريات كرة القدم العربية والدولية اليوم السبت الموافق 12 فبراير 2022، والقنوات الناقلة، لجميع عشاق متابعة هذه الرياضة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

أهم مباريات اليوم السبت :-

1. مباراة ساوثهامتون ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس .

2. مباراة جوانينغ غالاكسي والترجي التونسي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق رؤوف خليف.

3. مباراة الأهلي والهلال ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبوظبي الرياضية إكسترا بتعليق عامر عبدالله، وقناة SSC SPORT 7HD بتعليق مشاري القرني.

4. مباراة بايرن ميونخ وبوخوم ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 3 TR .

5. مباراة ريال مدريد وفياريال ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق خالد الحدي .

6. مباراة بيترو أتلتيكو والزمالك ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي .

7. مباراة بالميراس وتشيلسي ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبوظبي الرياضية إكسترا بتعليق فارس عوض، وقناة SSC SPORT 7HD بتعليق فهد العتيبي.

8. مباراة انتر ميلان ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

9. مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق خليل البلوشي .

10. مباراة أمازولو والرجاء الرياضي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق جواد بدة .

11. مباراة خيتافي واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق أحمد البلوشي .

12. مباراة نيس وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عادل خلو.

المصدر : الوطنية