تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات كرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022، العربية والدولية والمقامة على مختلف الملاعب، والذي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضية.

أهم مباريات اليوم الأربعاء :-

1. مباراة الجزيرة ومونتيري ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبوظبي الرياضية إكسترا بتعليق محمد الشامسي، وقناة SSC SPORT 7HD بتعليق عبدالله الغامدي.

2. مباراة ام صلال والسد القطري بتعليق دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 4:40 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:40 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق أحمد البلوشي وقناة الكأس HD1 بتعليق خليل البلوشي.

3. مباراة الشمال والدحيل ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 6:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:50 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي أن سبورت HD بتعليق سوار الذهب وقناة الكأس HD1 بتعليق سمير اليعقوبي.

4. مباراة تشيلسي والهلال ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبوظبي الرياضية إكسترا بتعليق علي سعيد الكعبي، وقناة SSC SPORT 7HD بتعليق فهد العتيبي.

5. مباراة ساوثهامتون وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق حفيظ دراجي .

6. مباراة برينتفورد ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق يوسف سيف .

7. مباراة لاتسيو وميلان ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي بتعليق خالد الغول .

8. مباراة مارسيليا ونيس ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق مضر اليوسف.

المصدر : الوطنية