مباريات ساخنة وهامة تقام اليوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، لعل أبرزها مباريات نهائي أمم أفريقيا، ومباريات أخرى هامة.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة كارديف سيتي وليفربول ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق خالد الحدي .

2. مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عادل خلو .

3. مباراة الإتحاد وأبها ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 4:05 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:05 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الغامدي (HD) و عبدالعزيز السبر (SD) .

4. مباراة نابولي وفنيسيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

5. مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 3 TR .

6. مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 & beIN 4K بتعليق حسن العيدروس.

7. مباراة الطائي والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:20 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:20 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق جعفر الصليح (HD) و محمد الخامسي (SD) .

8. مباراة ليستر سيتي ونوتينغهام فورست ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ beIN Premium 2HD بتعليق سوار الذهب .

9. مباراة الجزيرة والهلال ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبوظبي الرياضية إكسترا بتعليق علي سعيد الكعبي، وقناة SSC SPORT 7HD بتعليق فهد العتيبي .

10. مباراة مصر والسنغال ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الجزائرية الأولى وقناة beIN MAX 1,2 بتعليق علي محمد علي .

11. مباراة باريس سان جيرمان ونادي ليل ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD2 بتعليق عامر الخوذيري .

12. مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

13. مباراة غرناطة وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي .

 

 

المصدر : الوطنية