مباريات متنوعة تقام اليوم السبت الموافق 5 فبراير 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي تهم الكثير من عشاق مشاهدة مباريات كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" وضمن متابعتها المستمرة لآخر وأهم الأخبار الرياضية، تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة بليموث أرجايل وتشيلسي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق سوار الذهب .

2. مباراة الشباب والحزم ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:50 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق مشاري القرني (HD) و فهد الدريبي (SD) .

3. مباراة السد القطري والغرافة ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 4:35 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:35 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق حسن العيدروس وقناة الكأس HD1 بتعليق خليل البلوشي.

4. مباراة جنوى و روما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

5. مباراة فولهام ومانشستر سيتي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي .

6. مباراة الوداد الرياضي وإتحاد طنجة ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي .

7. مباراة الدحيل والريان ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 7:05 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:05 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق عامر الخوذيري وقناة الكأس HD1 بتعليق خالد الحدي.

8. مباراة مونتيري والأهلي ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبوظبي الرياضية إكسترا بتعليق علي سعيد الكعبي وقناة SSC SPORT 7HD بتعليق جعفر الصليح.

9. مباراة ميلان وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

10. مباراة التعاون والأهلي السعودي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:20 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:20 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الغامدي (HD) و تعليق عبدالعزيز السبر (SD) .

11. مباراة لايبزيغ و بايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 3 TR .

12. مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الجزائرية الأولى وقناة beIN MAX 1,2 بتعليق جواد بدة.

13. مباراة يوسفية برشيد ضمن الرجاء الرياضي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج .

14. مباراة ليون وموناكو ضمن مباريات الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي .

15. مباراة برايتون وتوتنهام ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق علي محمد علي .

16. مباراة اشبيلية وأوساسونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق عامر الخوذيري.

المصدر : الوطنية