أطلقت شركة التقنيات الحديثة (MTC) مشروعها الجديد منصة "طوّرني أونلاين" https://www.tawerni.online المتخصصة في تقديم الاستشارات وتبادل الخبرات بطرق حديثة ومتطوّرة.

وصرح المدير العام للشركة المهندس راسم مشتهى بأن هذا المشروع يأتي في إطار استراتيجية الشركة لتحقيق أهداف مجتمعية ومنها إتاحة المجال للطاقات الفلسطينية المتميزة أن تصدر طاقاتها وإمكاناتها إلى عدة دول عربية وأجنبية بالإضافة إلى المساهمة في خفض نسبة البطالة المتزايدة داخل المجتمع الفلسطيني، .

يذكر أن منصة طورني أونلاين تقدم خدمة التسجيل للمدربين والطلاب مجاناً والاستفادة من خدماتها المتميزة.

بدوره، أفاد محمد أبو قضامة مدير التطوير والبنى التحتية بأن على كل مدرب إتقان تقديم نفسه على صفحته بشكل قوي لتسويق خدماته ولفت انتباه الطلاب لاختياره والاستفادة من خدماته.

وأضاف بأن الحد الأدنى لتقديم أية خدمة تدريبية أو استشارية هي ساعة زمنية واحدة، ويحق للمدرب أن يحدد سعر الساعة الخاصة به، ويستطيع أن يحدد المواعيد التي تلائم وقته الخاص، حيث سيظهر على الصفحة الرئيسية للبحث في المنصة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة التقنيات الحديثة (MTC) تأسست عام 1987، ومنذ ذلك الوقت التزمت بأن تكون هي الأكثر تميّزاً في تقديم كل جديد لخدمة المجتمع الفلسطيني والمجتمعات العربية.

المصدر : الوطنية