وقعت شركة التقنيات الحديثة "MTC" اتفاقية تعاون مشترك مع الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني "JAWWAL PAY" لتمكين منصة "فواتيري" من الاستفادة من خدمات شركة JAWWAL PAY للأعمال.

وبموجب هذه الاتفاقية سيتمكن أصحاب العمل الحر "الفريلانسر"، والمتاجر الإلكترونية وأصحاب صفحات الفيسبوك وإنستغرام، من تحصيل أتعابهم ومدفوعاتهم من أي مكان في العالم عبر منصة فواتيري بطرق تقنية مبتكرة، واستلامها من أي معرض أو موزع معتمد لشركة JAWWAL PAY في فلسطين.

وتُمكّن منصة "فواتيري" أصحاب الأعمال الحرة "الفريلانسر" وأصحاب المتاجر الإلكترونية الذين يواجهون صعوبة في عملية استلام أتعابهم ومستحقاتهم المالية من الداخل أو الخارج، من إيصال المبالغ المالية لهم بكل سهولة، كما توفر المنصة بعد التسجيل فيها ميزة ترقية الحساب ليصبح حساباً تجارياً (مرسل ومستقبل للأموال)، وعمل مطالبة مالية أو فاتورة يرسلها المشترك إلى عميله ويحدد قيمة فاتورته والطريقة التي تناسب عميله لدفعها، وخلال لحظات من عملية الدفع تظهر الدفعة المالية في حسابه.

ومن شأن الاتفاقية بين الشركتين وبمجرد وصول الأموال لمحفظة الفريلانسر أو التاجر فيمكنه طلب سحبها مباشرة بالطريقة التي تناسبه إما بتحويلها إلى محفظته في "JAWWAL PAY" أو طلب إرسالها إلى حسابه البنكي بحوالة بنكية أو تحويلها إلى حسابه في "PayPal" الأمريكية.

جدير بالذكر أن منصة "فواتيري" تقدم أدوات ربط كبوابة دفع لأي متجر إلكتروني من خلال توفير Plugins و API Key لمشتركيها.

وتُعد منصة فواتيري https://www.bill.ps من إنتاج شركة التقنيات الحديثة MTC المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات وتحليل النظم منذ عام 1987م.

 

المصدر : الوطنية