تلتقي عدد من الأندية العربية والأجنبية اليوم السبت الموافق 8 يناير 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم، ضمن منافسات مثيرة وساخنة يترقب لمتابعتها عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم السبت، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة النصر وضمك ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:50 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عيسى الحربين (HD) و فهد الدريبي (SD) .

2. مباراة العربي والدحيل ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 4:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD  بتعليق أحمد البلوشي و الكأس HD1 بتعليق منتصر الأزهري.

3. مباراة واتفورد وليستر سيتي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق عادل خلو .

4. مباراة أبها والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC sport 6HD & 6SD بتعليق جعفر الصليح .

5. مباراة العين والشارقة ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق علي الكعبي، و دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي و الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

6. مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 3 TR .

7. مباراة تشيسترفيلد وتشيلسي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق نوفل باشي .

8. مباراة برشلونة وغرناطة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 1HD & 4K بتعليق عصام الشوالي .

9. مباراة فالنسيا وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 1HD & 4K حفيظ دراجي.
 

المصدر : الوطنية