تستمر الصراعات الكروية على مختلف ملاعب كرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2021، ضمن لقاءات ساخنة ومثيرة يترقب لمتابعة مجرياتها عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" توافيكم بجدول مواعيد مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الرياضية الإخبارية اليومية التي تقوم بها، وهي كالتالي :-

1. مباراة الإسماعيلي وسموحة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

2. مباراة الإتفاق والنصر ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 5:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:50 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق عبدالله الحربي (HD) و محمد الخامسي (SD) .

3. مباراة الفيصلي والأهلي السعودي ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 6:25 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:25 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC sport 5HD & 5SD بتعليق حماد العنزي.

4. مباراة طلائع الجيش وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق مؤمن حسن .

5. مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

6. مباراة سندرلاند وآرسنال ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق عادل خلو .

7. مباراة كالياري ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) .

8. مباراة برشلونة واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k .

المصدر : الوطنية