تصدرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، مع تداول صورة لها مرتدية الحجاب، وسط تساؤولات مكثفة عن حقيقة ارتداءها الحجاب.

وبحسب الصورة المتداولة من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر ايمي وهي مرتدية الحجاب، مرفقة الصورة بتعليق : "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات أنا قررت اتحب ادعولي بالثبات".

وكانت الفنانة نشرت منذ ساعات مقطع فيديو لها في الحرم المكي مرتدية الحجاب.

هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها شائعة ارتداء إيمي للحجاب، إذ نفت الفنانة الشابة أكثر من مرة أنباء ارتدائها الحجاب، وأكدت أن الصفحات التي تروج لخبر اعتزالها وحجابها ليست لها، كما أن الصفحة التي تعبر عنها موجودة عبر انستجرام وتحمل علامة التوثيق.

جدير بالذكر أن الصورة التي تم تداولها سبق وتم نشرها ضمن شائعة سابقة خرجت عن إيمي تفيد بارتدائها للحجاب.

وواجهت الفنانة إيمي سمير غانم صدمة كبيرة برحيل والدها النجم الكبير سمير غانم وبعدها بفترة قصيرة رحلت والدتها النجمة دلال عبدالعزيز.

ورحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

ورحلت زوجته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، عن عالمنا يوم السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بـ كورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، وشُيّع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس قبل أن يواري الثرى بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

المصدر : الوطنية