شكل وفاة العشرينية اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش 21 عاماً، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وسط تساؤولات مكثفة حول سبب الوفاة.

ونشرت عدد من الحسابات والصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر الوفاة مؤكدين بأنها توفيت منتحرة بسبب التنمر عليها .

وأكدت خبر الوفاة والدة كريستينا ، التي تُدعى محليًا باسم Natasa Djukic ، والتي أصدرت بيانًا قصيرًا على الانستغرام.

وقالت: ‘سيكون هذا وقتًا عصيبًا علينا جميعًا وكل ما يمكننا فعله هو الحفاظ على ذكراها حية.

وقالت ميرا فلاديسافليفيتش ، وهي من المقربين من المؤثرة ، لوسائل الإعلام المحلية Telegraf: “رهيب. حدث شيء رهيب الليلة الماضية. أناشد جميع وسائل الإعلام الإبلاغ بعناية عن هذه الحالة وعن الفتاة التي كافحت التنمر لمدة خمس سنوات. من فضلك إفهم.’

يأتي ذلك بعد أن قالت كريستينا ، التي كان لديها أكثر من مليون متابع عبر Instagram و YouTube و Twitch ، في مقطع فيديو حديث إنها شعرت أنه لا شيء فعلته على الإطلاق كان جيدًا بما يكفي للآخرين.

يشار إلى أن كيكا وُلدت في عام 2000 في بلغراد ، حيث أنهت أيضًا دراستها الابتدائية ، ثم التحقت بمدرسة السكك الحديدية الثانوية ، لكنها انتقلت لاحقًا إلى المدرسة التجارية ، وفقًا لما كتبته نوفا. أصبحت مشهورة من خلال لعب Minecraft على Twitch ، وهي صفحة للاعبين ، وعلى YouTube حيث لديها أكثر من 700000 مشترك. بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي تلعب فيها وتعلق على ألعاب الفيديو ، فقد نشرت أيضًا أغانٍ ، وحصدت إحداها بعنوان "I Climb the Throne" أكثر من سبعة ملايين مشاهدة.

المصدر : وكالات